mamiz online  ماميز اون لاين

ما حجبه الله كان أعظم !

المشاهدات : 237

ما حجبه الله كان أعظم !


ما حجبه الله كان أعظم ! - mamiz online  ماميز اون لاين


في يوم من الايام خرج رجل في سفر طويل مع ابنه وكان معهما دابة وضعا عليها كل امتعتهم، وكانت رحلتهما طويلة ومرهقة تستغرق يومين، وكان الرجل يردد طوال الطريق : ما حجبه الله عنا كان اعظم ! وكان الولد يستمع الي هذه الجملة دون أن يعلق عليها، وبينما هما يسيران في الطريق كُسرت ساق الدابة فقال الرجل : ما حجبه الله عنا كان أعظم!!
فأخذ كل منهما يحمل متاعه علي ظهره وانطلقا معاً يكملان طريقهما وفي الطريق كُسرت قدم الرجل ، فأصبح الرجل يمشي يجر رجله جرًّا غير قادر علي حمل اي شئ علي ظهره ولكنه استمر في ترديد : ما حجبه الله عنا كان اعظم !!
فما كان من الابن الا ان قام بحمل متاعه ومتاع والده ايضاً علي ظهره وانطلقا معاً يكملان السير، وفي الطريق لدغت الابن افعي، فوقع علي الارض من شدة الألم، فعاد الاب يردد : ما حجبه الله عنا كان اعظم !! هنا اشتعل الاب غضباً وقال لابيه : وهل هناك ما هو اعظم من كل ما اصابنا ؟! لم يجيب الاب عن تساؤل الابن، وبعد أن شفي الابن واستطاع الحركة اكملا السير في طريقهما مرة اخري .
وعندما وصلا الي المدينة فإذا بها قد ضربها زلزال قوي جداً اباد كل ما عليها وانهارت المدينة تماماّ، في هذه اللحظة نظر الاب الي ابنه قائلاً : ارأيت يا بني ؟ لو لم يصبنا ما اصابنا خلال طريقنا لكنا وصلنا مبكراً ولأصابنا ما هو اعظم وكنا الآن في تعداد الاموات ولكن الله عز وجل حجب عنا ما كان اعظم برحمته التي وسعت كل شئ







انضم الينا الى صفحتنا على الفيس بوك من هنا

التاجات

تابعونا على

mamiz online  ماميز اون لاين

قد يعجبك ايضا

احدث المقالات

قد يعجبك ايضا

المواضيع المتميزة

قد يعجبك ايضا

الاكثر اعجابا

قد يعجبك ايضا

بحث عن


قد يعجبك ايضا